B51PopUpShop3

لازياء الموسمية B 51متجر

بدأت الفكرة في عام 2011 في مصر، متاجر الأزياء الموسمية بي 51 بوب آب تلك عبارة عن منصة للمصممين القادمين والمقبلين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند والدنمارك وإيطاليا لعرض التشكيلات الفنية الخاصة بهم. بعد نجاحهم العام الماضي عادت متاجر الأزياء الموسمية إلي دبي للمرة الثانية حيث أقيمت لمدة 10 يوم في السركال- المنطقة الصناعية والتي أصبحت حالياً مشهورة بالمشاهد الفنية- حيث قدم 30 مصمم القطع الأصلية بصورة عصرية وبأسعار معقولة في متناول اليد.

يعتبر أمبرتو بيتري من بين هؤلاء المصممين المغمورين ولكن مشهود له بالموهبة العالية حيث يعرف عنه الأسلوب الراقي المستوحى من الجمال الياباني والرومانسية الإيطالية. وقد اشتهرت
11-11 من خلال تصميمات شاني هيمانشو وسميتا سينغ  بإبتكار الملابس العصرية والحديثة  وذلك باستخدام النسيج الحرفي الهندي التقليدي.

اشتهرت العلامة التجارية أوت من الإمارات العربية المتحدة بألوانها البراقة والساطعة ومطبوعاتها الغريبة الشكل. وعلامات تجارية أخرى احتوت على تصميمات تعبر عن الوعي الاجتماعى مثل تي-شيرتات وقصور الفنانين. ويعتبر كل ما يقوموا به هو صديق للبيئة ويتبرعون بكافة الأرباح إلي مختلف الجمعيات الخيرية.

بي 51 هو مفهوم فريد للغاية خلاف ما يستخدمه المقيمين في دبي خلال تجربة التسوق المعتادة. وإن  المواهب الابداعية لكل من المصممين وبيوت الأزياء المشاركة  تدفع  حدود التصميم إلى آفاق أوسع حيث توفر القطع المصنوعة بحرفية وببراعة وبتصميم عالى الدقة.

لمزيد من المعلومات يرجي الرجوع إلي www.facebook.com/BFiftyOne

– سارة مالك

ترجمة: دعاء الرمادي




There are no comments

Add yours