Souad Alsabah 1

سرداب 6″ للمصممة سعاد الصباح تطلق تشكيلة رمضان 2013″

المصممة سعاد الصباح

أطلقت مصممة الأزياء سعاد الصباح، الأربعاء 8 مايو الماضي، مجموعة الأزياء الخاصة برمضان لسنة 2013 لعلامتها “سرداب 6” بسدو هاوس بالكويت.

سرداب 6 هي من أهم علامات الأزياء الكويتية والمعروفة بتصاميم القفطان الرائعة (الدراعة) واستعمالها للأثواب الأكثر تفردا المستقدمة من جميع أنحاء العالم.

معروف عن المصممة اطلاقها لتشكيلة رئيسية واحدة في السنة، كما تميزت جميع مجموعاتها بتفردها واختلاف الواحدة عن الأخرى.

وقد ساهم انتباه الصباح الى التفاصيل الدقيقة وبراعتها المذهلة و شخصيتها النابضة بالحياة في خلق قطع فريدة من نوعها.

وأطلقت سعاد الصباح مجموعتها الأولى في عام 2002، وعملت مدة 11 عاما على خلق تصاميم مذهلة عاما بعد عام، تمزج فيها التقاليد بالموضة الحديثة مستخدمة أقمشة ذات جودة عالية، تلعب فيها بالألوان والتصاميم. وقد استوحت اسم علامتها من ورشتها ومحترفها الذي كان يقع في قبو منزل يحمل الرقم 6.

ورغم محاولتها دائما البقاء خارج الأضواء، إلا أن فوزها بجائزة مصممة العام في جوائز النساء العربيات بالكويت لسنة 2013 وضعها في دائرة الضوء مباشرة، حيث تنتمي دون شك.

 وباقتراب حلول رمضان، الذي يفصلنا عنه شهران تقريبا، ومع بدء النساء بالتسوق لشراء القفاطين والدراعات، فلا عجب أن يحضى عرض سرداب 6 بسدو هاوس بهذا الاقبال الملحوظ.

للمزيد من المعلومات حول سرداب 6 تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.sirdab6.com ويمكنكم أيضا متابعة سرداب 6 على انستاغرام على الرابط التالي www.instagram.com/Sirdab6

– فريق التحرير

ترجمة: وفاء أفقير

 




There are no comments

Add yours