Arabic

مقابلة مع صاحبة مدونة الجمال الكويتية دلال الدوب

Dalalid_Grand_Avenues_076تكرر اسم دلال الدوب مرارا أمامي في حديث النساء حولي في الأشهر الأخيرة مما أثار في نفسي الفضول حولها، تملكني الحماس وأنا أتساءل من تكون، وماذا تفعل بالتحديد. دلتني صديقة على حساب على شبكة انستاغرام وهناك وجدتها.

اتضح أن دلال الدوب، المعروفة أيضا ب [email protected]، هي مدونة كويتية تكتب عن الجمال والموضة، تلقى شعبية واسعة على انستاغرام ويبلغ عدد متابعيها على الشبكة  أكثر من 778،138 متابع.

 تشارك دلال ،على حسابها على انستاغرام، مع متابعيها مجموعة من النصائح  حول التجميل والماكياج، وبالتأكيد العديد من نصائح الموضة أيضا. بغرض معرفة المزيد عن هذه الشخصية الفاتنة والرائعة أجرينا هذا الحديث للتعرف عن شغفها بالماكياج وكيف بدأ الأمر.

هل ممكن أن تقدمي نفسك لقرائنا:

أنا [email protected]، مدونة الموضة والماكياج، تعكس مدونتي أسلوبي في الموضة وعشقي للماكياج.

كيف بدأتي في عالم الموضة؟

عشقت الماكياج منذ صغري، شاهدت العديد من الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب، واستفدت من الكثير من دورات تعليم الماكياج وقضيت ساعات طويلة أمام المرآة أبتكر أساليب ماكياج جديدة. أصبحت ماهرة في وضع الماكياج لنفسي بفضل  الشغف الذي أحمله والتدرب المستمر. ونتيجة للمديح الذي أتلقاه من الأشخاص الذين يطلبون مني تعليمهم الماكياج، قررت إنشاء مدونتي.

ممن تستوحين تقنيات الماكياج التي تعتمدينها؟

كل شيئ من حولي هو مصدر وحي لي. لدى ألوان الأشياء من حولي تأثير كبير على ألوان الماكياج التي أعتمدها. على سبيل المثال، كان آخر مصدر وحي لي بطاقة دعوة تلقيتها.

ماهي  بصمتك في الماكياج؟

أحب المظهر الكلاسيكي الذي يعتمد على قلم تحديد العيون كعنصر أساسي. فبما أنني أغير كثيرا أسلوب الماكياج، فأنا أختار قلم عيون مختلفا كل مرة، وهذا ما يميز ماكياجي عن الآخرين.

Dalalid_Grand_Avenues_066

ماهي أفضل نصيحة جمال تقدمينيها للنساء؟

السر وراء نجاح أفضل الماكياج هو البشرة. احرصي أن تكون بشرتك صحية ونظيفة دائما. اشربي الكثير من الماء. لا تنامي مطلقا دون تنظيف بشرتك من آثار الماكياج وحاولي زيارة طبيب الجلدية من وقت لآخر للتأكد من صحة بشرتك.

ماهي مشاريع  دلال في المستقبل؟

نشر المزيد من مواضيع الماكياج والنصائح على مدونتي. دورات تعليم الماكياج ومجموعة من المفاجآت التي أنا بصدد اعدادها لمعجبي.

يمكنكم الاطلاع على مدونة دلال للموضة والماكياج عبر زيارة الرابط التالي www.dalalid.com  ويمكنكم متابعتها على شبكة انستاغرام عبر www.instagram.com/dalalid

– فجر الفارسي

ترجمة: وفاء أفقير

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *